بالفيديو طالبان مصريان ينجحان في تحريك الأشياء عن بُعد عن طريق القوة الذهنية

تجربة تحريك الأشياء عن بعد باستخدام العقل، تم بحثها من قبل علماء الخوارق، أو ما وراء الطبيعة، قبل ذلك كثيرًا، وخلصت نتائجها في النهاية إلى أن هذا يتطلب قدرات خاصة جدا لدى بعض الناس تسمى «التحريك الذهني»، أو «التيليكناسيز»، كما نراها في بعض الأفلام الأجنبية لبعض المتأملين في جبال الألب.

الطالبان مصطفى علي، ومروان محمود، 17 عامًا، مدرسة النصر للبنين، الإسكندرية، المتأهلان لنهائيات مسابقة إنتل للعلوم بالعالم العربي نهاية أكتوبر الجاري، أثبتا أنه ليس هناك مستحيل في العلم، وأن الأمر لن يتعلق فقط بقدرات خاصة خارقة، حيث استطاعا من خلال مشروع بحثي السيطرة على الأشياء باستخدام العقل من خلال استخدام أجهزة «بيو كهربائية»، وهو الأمر الذي سيساعد المصابين بالشلل فضلا عن البشر العاديين، دون أي آثار سلبية على الدماغ، في تحريك الأشياء من بعد.  

وعن تجربتهما قال مصطفى علي، لـ«المصري اليوم»: «لقد نجحنا في تجربتنا عمليا واستطعنا تصوير ذلك بالفيديو من خلال تجارب عديدة ودراسات في الطب النفسي والعصبي وزياراتنا الكثيرة لعدد من كليات الطب».

وعلى التطبيق الفعلي قال مصطفى: «الأول يتم تركيب جهاز (خوذة) على الرأس والتي تحتوي accelerometer، وابتكرنا طريقة لربط الخوذة بروبوت LEGO، بحيث إذا تم التفكير في الشىء عن طريق FREQUENCY معينة وأكواد تم تثبيتها، يقوم الروبوت بعمل ما قام مرتدو الخوذة أو الجهاز بالتفكير به، ونجحنا حتى الآن بنسبة 70% ونسعى للوصول إلى نسبة 100% في خلال الشهور القليلة المقبلة».

 وقال مروان محمود :«نحتاج لدعم مادي ومعنوي فمشروعنا تكلف آلافا كثيرة وننتظر الانتهاء من المسابقة للتفكير في تسويقه بشكل عملي للاستفادة منه، وأهمها مساعدة المرضى المصابين بالشلل، فهذا هدف أولي بالنسبة لنا».


المصري اليوم

كتبت بواسطة: ابن الملكـة في الساعة 10/11/2013 03:40:00 PM . تحت باب , , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.