قومي الطفولة ينعي طفل سمالوط الشهيد ويؤكد علي أن القصاص للطفل مسئوليتنا جميعا...

اصدر المجلس القومى للطفولة والامومة بيانا ينعي فيه طفل سمالوط الشهيد الذي راح ضحية طلق خرطوش غادر من جماعة الإخوان الإرهابية، أثناء وقوفه بشرفه منزله اليوم بالمنيا .




وأكدت الدكتورة / عزة العشماوي الأمين العام للمجلس أن المجلس قد تقدم ببلاغ للنائب العام لطلب التحقيق مع الجناة الارهابيين الذين تسببوا في وفاة الطفل الشهيد خلال مسيرة بمدينة سمالوط ، بمناسبة مرور 6 أشهر علي فض اعتصام رابعة مؤكدة ان المجلس سيقوم من خلال خط نجدة الطفل 16000 بإرسال لجنة تقصي حقائق من جمعية كاريتاس المنيا، وأيضاً الاتصال بأسرة الطفل لتقديم العزاء، وتوفير محامي لحصول الأسرة علي حقوقها القانونية، والقصاص للطفل الشهيد..
ولفتت إلى أن فرق المتابعة الميدانية لاحظت اليوم مشاركة عدد من اطفال الشوارع بمنطقة عباس العقاد والحي السابع بمدينة نصر، ممن تتراوح اعمارهم من 16 إلي 17 سنة في تظاهرات الاخوان في مظهر مؤسف يتنافي مع كافة الاديان والاعراف حيث يستغلوا حالة ضعف وحاجة هؤلاء الأطفال وتعريضهم للخطر.

كتبت بواسطة: ابن الملكـة في الساعة 2/15/2014 03:32:00 PM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.