الإخوان في بيان رسمي : من يحمل «سلاح ميري» لا يلومن إلا نفسه

أصدر ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة البحيرة، بيانا، ردًا على اعتداء الأمن على مسيرة للتحالف بدمنهور مساء أمس.




واحتوى البيان على تحذير التحالف لأجهزة الأمن بالبحيرة، من التمادي في سيناريو قمع المظاهرات السلمية، وأكد أن ساعة الحساب آتية، ويومها سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
وتابع البيان: ومن يظن أن اعتداء داخلية الانقلاب علي أي فعالية سلمية سيكسر إرادة من ثاروا بكرامة، لانتزاع حرية وطن وحقوق شعب، وأن خطوات الغضب الشعبي التي انطلقت رغم الاعتقال الجائر، ورغم المطاردات الوحشية، يمكن أن ترجعنا عن حقنا في التظاهر، ورفض القمع والنهب، وحالة الإفقار المتلازمة للانقلاب, فهو واهم .
واستطرد: وما حدث في مدينة دمنهور من اعتداءات وحشية صاحبها إطلاق نيران الشرطة من ضباط وبلطجية يصاحبونهم، وهم معروفون لدينا بالاسم، سيجعلنا ندافع عن أنفسنا ضد أي اعتداء .
وأكمل البيان: كما نؤكد استمرار تمسكنا بالسلمية، ولكن هيهات أن نصمت على اعتداءات داخلية الانقلاب التي لا تحترم أبسط حقوق الإنسان. الوقت يمضي يا كل شريف في وزارة الداخلية، ويا كل شريف من أبناء مدينة دمنهور، ونحن سنبقى رغم الاضطهاد والتشويه والملاحقة صامدين، لا نبتغي من وراء ذلك إلا تحرير مصر وإرادة المصريين من هذا الانقلاب الغاشم .
وختم قائلا: لقد مضى وقت كنا نتحمّل فيه ما فوق الطاقة، مضى عهد كنّا نصبر فيه، ونتجاوز عن الإجرام ضدنا، نحن في ثورة، والثورات لها قوانين نافذة، نعم نتمسك فيها بالسلمية، لكن من سيرفع سلاحه الأبيض أو الميري في وجه ثوار المحافظة، فلا يلومنّ إلا نفسه .

كتبت بواسطة: ابن الملكـة في الساعة 1/03/2014 03:30:00 PM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.