منى زكي : مش هقول انتخبت مين .. بس أكيد لا النور ولا الحرية والعدالة !


أكدت الفنانة منى زكي أنها لن تغادر مصر حال وصول التيارات الإسلامية للحكم، مشددة في الوقت نفسه أنها لن تخشى على الفن من هذه التيارات. ورفضت الكشف عن اسم المرشح الذى قررت التصويت له في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي حققت فيها التيار السلفي وجماعة الإخوان المسلمين تقدما ملحوظا.

وقالت منى -في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية - إنها ذهبت إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتها، ولكنها لن تعلن اسم المرشح الذي اختارته حتى لا يؤثر اختيارها على اختيارات الآخرين، ما قد يضر بالعملية الديمقراطية والحرية التي نطالب بها.
وعن إمكانية مغادرتها مصر في حال صعود التيارات الإسلامية للحكم، على غرار تصريحات الفنانة علا غانم باستعدادها للهجرة لأمريكا في حال فاز الإسلاميون قالت منى زكي: "مع احترامي للجميع، طبعا لن أترك بلدي خوفا من الإسلاميين أو غيرهم أبدا".
وأضافت "لا أخشى على مستقبل الفن من التيارات الدينية التي فازت بانتخابات البرلمان في المرحلة الأولى من الانتخابات وصعود حزب الإخوان وحزب النور السلفي، ولابد أن نحمي الفن، لأن مصر غنية بفنها، ولن تستطيع أي قوة أن تهزه أو تجعله يتراجع، ولن أترك الفن لأنه عشقي الأول".
وعن نظرتها لمشاركتها بالتصويت في الانتخابات بعد الثورة قالت: "لم أدل بصوتي في المرحلة الأولى، لأني من محافظة الجيزة، وهي تنتمي للمرحلة الثانية، وسوف أقوم بالإدلاء بصوتي، ولن أختار أيا من التيارات الإسلامية، وبالتحديد حزبا الحرية والعدالة، والنور السلفي


".

كتبت بواسطة: kovartiena في الساعة 12/15/2011 10:31:00 PM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.