بالصور.. أنصار "النور" السلفى "باللاب توب" أمام لجان مجمع المدارس !!

شهد مجمع المدارس، ومدرسة الصديق بالعمرانية، استمرار أنصار حزب النور فى دعايتهم الانتخابية أمام باب المدرسة، ورصد "اليوم السابع" مندوبى "النور" وهم يستخدمون أجهزة اللاب توب لحث الناخبين على التصويت لمرشحيهم، وذلك بالرغم من قرار الصمت الانتخابى الذى شددت عليه اللجنة العليا للانتخابات.

فيما تقدم بعض الناخبين بالشكوى من وجود أنصار حزب النور أمام باب المدرسة لحث الناخبين على اختيار قائمة الحزب، عن طريق تدبيس بطاقة قائمة الحزب مع أرقام اللجان التى يستعلم عنها الناخبون، ولدى تدخل قوات الجيش والشرطة لمنع المخالفة وقعت مشادة بينهم وبين مندوبى الحزب، وفى النهاية استطاعت قوات الجيش حسم الأمر بمنع مندوبى "النور" من استخدام أجهزة اللاب توب والوقوف بها أمام باب المدرسة.
والسياق نفسه، أكد عدد كبير من الناخبين أن عناوين المدارس المقترنة بأرقام الرقم القومى بالموقع خاطئة، وأنهم فوجئوا بعد الوقوف بالطوابير لساعات أمام باب المدرسة أنها ليست لجنتهم التى من المفترض أن يدلوا فيها بأصواتهم، مما أدى لتعطيل الناخبين وإرهاقهم، فضلاً عن بعد اللجان الانتخابية عن مقر سكن الناخبين.













بسمة محمود


كتبت بواسطة: ابن الملكـة في الساعة 12/16/2011 06:05:00 AM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.