"مديرية أمن الجيزة": تلقينا عدة بلاغات عن مخالفات بالمرحلة الثانية


تلقت مديرية أمن الجيزة العديد من البلاغات ضد مخالفات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، حيث تقدم محرر بجريدة أهل مصر ببلاغ إلى مركز شرطة البدرشين يتهم فيه مرشحى حزبى "الحرية والعدالة " و"النور" بممارسة أعمال الدعاية الانتخابية أمام مقار اللجان بمدرسة تحفيظ القران الكريم بالمخالفة للقانون، وأضاف المحرر أنه قد قام بإبلاغ القاضى القائم على الإشراف على اللجنة ورفض الأخير إثبات الواقعة، فتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة لتولى التحقيق.




كما تلقى اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة الصف يفيد بأن "نور الدين.ا" 25 سنة مدير الجمعية المصرية برعاية ذوى الاحتياجات الخاصة، قد تقدم ببلاغ يتضرر فيه من أنصار مرشحى أحزاب "الحرية والعدالة" و"النور" و"الكتلة المصرية" و"الإصلاح والتنمية" لممارستهم أعمال الدعاية الانتخابية أمام مقار اللجان بمدارس الصف بنات وبنين وعرب العبيدة الابتدائية، مخالفين قواعد سير العملية الانتخابية.


كما تقدم محامى وكيلا عن "محمد كبده أحمد" مرشح لعضوية مجلس الشعب عن الدائرة الأولى بالجيزة، ببلاغ رسمى يفيد فيه بتضرره من أنصار مرشحى حزب الحرية والعدالة لقيامهم بعمل دعاية انتخابية أمام مقر اللجنة القائمة بمدرسة صلاح سالم الابتدائية وذلك بالمخالفة للقانون.  


كما تلقى مركز شرطة العياط بلاغا من "صلاح.م" 67 سنة بالمعاش وكيلا عن اللواء "عبد الوهاب خليل" مرشح لعضوية مجلس الشعب عن الدائرة الأولى بالجيزة "حزب الوفد"، لتضرره من أنصار مرشحى حزب النور، لقيامهم بعمل دعاية انتخابية أمام مقار اللجان بمدرسة صلاح سالم الابتدائية، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وقد ورد لمركز شرطة كرداسة مذكرة من المستشار "حسن خليل" رئيس اللجنة الفرعية رقم "363-362-1179-1180" بمدرسة ناهيا الابتدائية بنين، تتضمن قيام موظف يدعى "محمد.ا" 38 سنة مندوب لجنة انتخابية، لاتهامه بالاتصال بأحد الأشخاص وطلب منه توجيه الناخبين لانتخاب شخص معين، فتم التحفظ عليه وتسليمه للضباط القائمين على تأمين العملية الانتخابية، فتحرر محضر بالواقعة.
نرمين سليمان

كتبت بواسطة: ابن الملكـة في الساعة 12/16/2011 06:15:00 AM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.