الحرية والعدالة يرفض أحداث مجلس الوزراء.. ورئيسه: حركات سياسية تسعي لتفجير الموقف


طلب الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة من شباب المعتصمين عند مجلس الوزراء الهدوء من أجل أن تمر الإنتخابات البرلمانية الحالية بسلام، كما طالب بتشكيل لجنة استقصائية للتحقيق فى اشتباكات مجلس الوزراء لمعرفة المتسبب فى الأحداث ومعاقبته علي نشر الفوضى، مؤكدا علي أن هناك جهات تريد أن تفشل العملية الانتخابية.من ناحية أخرى قال مرسى أن المتظاهرين عند مجلس الوزراء من حقهم أن يتظاهروا، ولكنه أدان حشد الحركات السياسية واتهمهم بمحاولة تفجير الموقف، وطالب الجيش بإنزال المجموعات التى تقوم بإلقاء الحجارة من أعلى مبني مجلس الشعب، حيث وصف ما يجرى بـ”المهزلة”، وطالب المجلس العسكرى بالخروج ببيان لتوضيح حقيقة الموقف.

وقال رئيس حزب الحرية والعدالة أن المجلس الإستشارى حريص على وقف الإشتباكات الجارية لأنها تزيد من الأزمة، مشددا على ضرورة إنهائها كى لا تتكرر أحداث محمد محمود مرة اخرى .

وفى بيان رسمى صادر عن حزب الحرية والعدالة أكد الأخير رفضه القاطع للأحداث التي يشهدها شارع مجلس الوزراء والشوراع المحيطة به، والاعتداء علي المعتصمين ومحاولة فض اعتصامهم بالقوة .

وطالب الحزب كافة الجهات المعنية بتحمل مسئولياتهم التاريخية والوطنية والعمل علي الوقف الفوري لهذه الأحداث التي تدفع المشهد إلي تكرار ما حدث في شارع محمد محمود، وهو ما يراه الحزب محاولة للفت الأنظار عن العملية الانتخابية التي تعبر عن رغبة الشعب المصري في المضي بثبات نحو التحول الديمقراطي من خلال صناديق الانتخاب.

كما حذر الحزب من المحاولات التي يقوم بها البعض لجر الوطن إلي أزمات مفتعلة تحيد به عن الطريق الذي اختاره للانتقال السلمي للسلطة من خلال الانتخ

البديل

كتبت بواسطة: kovartiena في الساعة 12/17/2011 12:19:00 AM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.