الشحات: أجبرت المسيحيين على التصويت للإسلاميين بالفيديو


أكد المهندس عبد المنعم الشحات – القيادي بالدعوة السلفية - أنه لا يشعر بالهزيمة عقب خسارته في الانتخابات الأخيرة، مؤكدا أن الذي انتصر أمامه من التيار الإسلامي وهذه منافسة شريفة بين تيارين إسلاميين يختلفان في بعض الأمور ويتفقان على تطبيق الشريعة.


مؤكدا أن المسيحيين والليبراليين بعد هزيمة مرشح الكتلة ذهبوا لينتخبوا المرشح المنافس الإسلامي أيضا خوفا من مرشح إسلامي، وهذا انتصار للفكرة الإسلامية التي جعلت المخالفين في خيار بين الإسلاميين.
وأضاف الشحات على برنامج "مصر الجديدة" على قناة الناس أنه لا يشعر بالهزيمة لأن التيار الاسلامي بإخوانه وسلفييه حتى لو اختلفوا في كيفية تطبيق الشريعة فهو خلاف في الخير وليس في الشر مهما بلغ التنافس بينهما مبلغه فهذا لا يعني أنهم يكرهون بعضهم وأن التيار الإسلامي هو أغلبية البرلمان سواء كانت الغلبة للإخوان أو السلفيين ونحن إخوة وستنتهي المعركة الانتخابية وتبقى المحبة.
وأكد الشحات أنه يكره الترشح للانتخاب وكان لا يرغب فيه لولا ضغط أبناء الدعوة السلفية عليه لكي يترشح لتعريف الناس أن هذا أمر مشروع في العمل العام والدعوي.




كتبت بواسطة: kovartiena في الساعة 12/13/2011 12:01:00 AM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.