الزند: 650 شكوى منها 50 اعتداء وسبًّا ضد القضاه


قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، إن غرفة العمليات بنادى القضاة تلقت اليوم نحو 650 شكوى من القضاة المشرفين على الانتخابات، منها 50 بلاغاً فقط فى ساعة ونصف، تنوعت ما بين تعرض القضاة للتطاول عليهم بالقول والفعل وشتائم من الضباط وعدم دخول الموظفين ونقل الموظفين والصناديق فى عربات نقل القمامة والزبالة فى العجوزة بالجيزة، خاصة مدرسة البحر الأعظم، بالإضافة إلى التزاحم والتداخل كأن "القيامة قامت"، بحسب قوله.

وأكد الزند، أن القضاة تم الاعتداء عليهم ووجهت لهم أقذر الشتائم بالآباء والأمهات من "الصيع والرعاع"، بحسب قوله، متسائلاً: الذى هو ليس مرشحاً أو وكيلاً أو مندوباً لماذ يتوجه إلى لجان الفرز إلا إذا كانت نواياه سيئة.

ووجه الزند رسائل للقضاة المشرفين على الانتخابات خلال اتصاله بهم، قائلاً "حافظوا على نفسكم وكرامتكم وإن لم تستطيعوا أو تعرضتم لأى خطر على حياتكم اتركوا الصناديق وامشوا وسيبوها لأصحابها".

وشدد الزند على أن هناك من يتربصون بمصر ويريدون تحويل العرس الديمقراطى إلى "مأتم"، وتساءل الزند عن العائق القانونى الذى يدفع المسئولين للامتناع عن إجراء عملية الفرز فى اللجان الفرعية، وهل ذلك لإرهاق القضاة وإذلالهم وإظهارهم بصورة غير لائقة
.

كتبت بواسطة: kovartiena في الساعة 12/16/2011 12:53:00 AM . تحت باب , . بإمكانك متابعة الأنباء أولاً بأول بالإشتراك مجانا في خدمة RSS 2.0
انضم الي 2834+ قارئ يتابعون وكالة أقباط أونلاين


Feedage Grade A rated

فيديو..

2011 copts-online News Magazine . All Rights Reserved.